الجائزة الكبرى بمناسبة اليوم الوطني
هودي الوِحدة product

اشترِ الآن

هودي الوِحدة

هودي الوِحدة تصل إليكم بتصميم مصنوع من القطن، كما أنها مزودة بأكمام طويلة، بالإضافة إلى شعار شركة أي ديلز المطبوع على جيب الهودي الأمامي! يتميز التصميم برسومات مطرزة ترمز إلى وحدة دولة الإمارات العربية المتحدة.

مرسيدس -G63 AMGإصدار محدود: إصدار اليوبيل الذهبي prize

احصل على فرصة الفوز بـ

مرسيدس -G63 AMGإصدار محدود: إصدار اليوبيل الذهبي

سيارة مرسيدس-G63 AMG إصدار اليوبيل الذهبي هي فئة سيارات ذات تصميم حصري وتضم سلسلة محدودة من 50 سيارة فقط احتفاءً بـ "عام الخمسين" بمناسبة قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، كما وتحمل كل سيارة من السيارات الخمسين رقماً تسلسلياً فريداً، إذ يرمز كل عام منها إلى أحد أعوام اتحاد دولة الإمارات، حيث أن هذه السيارة تحمل الرقم 32 ضمن هذه السلسلة المكونة من 50 سيارة. تنفرد سيارات الفئة G الأيقونية، المُفضّلة على مستوى الدولة بأداء متميّز لا مثيل له على كافة الطرق المُعبّدة والوعِرة وتحت مختلف الظروف الجوية. يزين شعار اليوبيل الذهبي هيكل السيارة هذه وفي عدة مواضع، وذلك للاحتفال بالمناسبة المتميّزة. تعتبر هذه السيارة الأولى في تاريخ شركة مرسيدس بنز والمصنعة بلون خارجي ذو توليفة مكونة من لونين. أما بالنسبة للتعديلات الخاصة بالذكرى السنوية الحصرية، فإن الجريل ذو الفتحات الموجود في مقدمة السيارة يتميز بشعار اليوبيل الذهبي الخاص، كما أنه مزين بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أغطية فرامل رمادية اللون ومقابض أبواب مُصمّمة خصيصاً لهذا الطراز. وللتأكيد على حصرية الإصدار، تم تصميم أجهزة عاكسة خاصة في المرايا الجانبية وتم تزويدها بمقصورة قيادة ذات تصميم فائق الجودة ومزين برقم 50 الذي يرمز للذكرى الـ 50 لقيام دولة الإمارات. بالإضافة ذلك، فإن هذه المركبة محدودة العديد مزودة بنظام تعبئة الإطارات الذي يسمح للسائقين بضبط ضغط عجلات السيارة حسب رغبتهم، كما وتوفر السيارة أيضاً أغطية خاصة للعجلات الاحتياطية، حيث أنها مصنوعة من الكاربون فايبر المصمم خصيصاً من أجل هذه المناسبة.

2212بيعت من أصل2750

اشترِ الآن هودي الوِحدة واحصل على فرصة الفوز بـ
مرسيدس -G63 AMGإصدار محدود: إصدار اليوبيل الذهبي

تفاصيل الجائزة

سيارة مرسيدس-G63 AMG إصدار اليوبيل الذهبي هي فئة سيارات ذات تصميم حصري وتضم سلسلة محدودة من 50 سيارة فقط احتفاءً بـ "عام الخمسين" بمناسبة قيام دولة الإمارات العربية المتحدة، كما وتحمل كل سيارة من السيارات الخمسين رقماً تسلسلياً فريداً، إذ يرمز كل عام منها إلى أحد أعوام اتحاد دولة الإمارات، حيث أن هذه السيارة تحمل الرقم 32 ضمن هذه السلسلة المكونة من 50 سيارة. تنفرد سيارات الفئة G الأيقونية، المُفضّلة على مستوى الدولة بأداء متميّز لا مثيل له على كافة الطرق المُعبّدة والوعِرة وتحت مختلف الظروف الجوية. يزين شعار اليوبيل الذهبي هيكل السيارة هذه وفي عدة مواضع، وذلك للاحتفال بالمناسبة المتميّزة. تعتبر هذه السيارة الأولى في تاريخ شركة مرسيدس بنز والمصنعة بلون خارجي ذو توليفة مكونة من لونين. أما بالنسبة للتعديلات الخاصة بالذكرى السنوية الحصرية، فإن الجريل ذو الفتحات الموجود في مقدمة السيارة يتميز بشعار اليوبيل الذهبي الخاص، كما أنه مزين بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أغطية فرامل رمادية اللون ومقابض أبواب مُصمّمة خصيصاً لهذا الطراز. وللتأكيد على حصرية الإصدار، تم تصميم أجهزة عاكسة خاصة في المرايا الجانبية وتم تزويدها بمقصورة قيادة ذات تصميم فائق الجودة ومزين برقم 50 الذي يرمز للذكرى الـ 50 لقيام دولة الإمارات. بالإضافة ذلك، فإن هذه المركبة محدودة العديد مزودة بنظام تعبئة الإطارات الذي يسمح للسائقين بضبط ضغط عجلات السيارة حسب رغبتهم، كما وتوفر السيارة أيضاً أغطية خاصة للعجلات الاحتياطية، حيث أنها مصنوعة من الكاربون فايبر المصمم خصيصاً من أجل هذه المناسبة.

المواصفات

  • الموديل
    مرسيدس-G63 AMG بإصدار حصري
  • الإصدار
    اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات
  • السنة
    2021
  • اللون الخارجي
    الأسود المغنتيت/ الرمادي الجرافيتي
  • المواصفات
    خليجي
  • المورد
    شركة قرقاش
هودي الوِحدة

هودي الوِحدة

AED725.00

تفاصيل المنتج

هودي الوِحدة تصل إليكم بتصميم مصنوع من القطن، كما أنها مزودة بأكمام طويلة، بالإضافة إلى شعار شركة أي ديلز المطبوع على جيب الهودي الأمامي! يتميز التصميم برسومات مطرزة ترمز إلى وحدة دولة الإمارات العربية المتحدة.

time limted clock CLOSING IN
Unity Hoodie product

Buy a

Unity Hoodie

In celebration of the UAE’s ‘Year of the 50th’, we bring you our Unity Hoodie. As part of our Unity collection, designed specifically for this joyous occasion, this Hoodie represents 50 years since the unification of the seven emirates under one flag. Unity is strength, and when there is innovation, teamwork and togetherness, wonderful things can be achieved!

Limited Edition Mercedes-AMG G63: UAE Golden Jubilee Edition prize

Get a chance to win:

Limited Edition Mercedes-AMG G63: UAE Golden Jubilee Edition

This Limited Edition Mercedes-AMG G63, named the UAE Golden Jubilee Edition is a tribute to the UAE’s “Year of the 50th”. Only 50 units produced, each car has an exclusive serial number to represent every year of the UAE’s union. This particular car is numbered 32/50. A nationwide favorite, the G-Class is upgrading for the UAE’s Golden Jubilee with exceptional performance on and off the road through dynamic weather conditions and terrains. The body of the vehicle is enhanced with Golden Jubilee badges to commemorate the occasion and for the first time in Mercedes-Benz history, features a new two-tone exterior. In terms of exclusive anniversary modifications, the front grill and centre console feature the special Golden Jubilee badge in the colors of the UAE flag; there’s a specially designed UAE Golden Jubilee Edition grab-handle; a special side mirror projection; grey brake calipers; and an upgraded interior with numbered interior badge to symbolize the UAE’s 50th anniversary. The limited-edition cars also feature a new custom tyre inflation system, and a special carbon fibre spare wheel cover designed exclusively for the occasion.

Buy a Unity Hoodie and get a chance to win
Limited Edition Mercedes-AMG G63: UAE Golden Jubilee Edition

Prize Details

This Limited Edition Mercedes-AMG G63, named the UAE Golden Jubilee Edition is a tribute to the UAE’s “Year of the 50th”. Only 50 units produced, each car has an exclusive serial number to represent every year of the UAE’s union. This particular car is numbered 32/50. A nationwide favorite, the G-Class is upgrading for the UAE’s Golden Jubilee with exceptional performance on and off the road through dynamic weather conditions and terrains. The body of the vehicle is enhanced with Golden Jubilee badges to commemorate the occasion and for the first time in Mercedes-Benz history, features a new two-tone exterior. In terms of exclusive anniversary modifications, the front grill and centre console feature the special Golden Jubilee badge in the colors of the UAE flag; there’s a specially designed UAE Golden Jubilee Edition grab-handle; a special side mirror projection; grey brake calipers; and an upgraded interior with numbered interior badge to symbolize the UAE’s 50th anniversary. The limited-edition cars also feature a new custom tyre inflation system, and a special carbon fibre spare wheel cover designed exclusively for the occasion.

Specifications

  • Model
    Limited Edition Mercedes-AMG G63
  • Edition
    UAE Golden Jubilee Edition
  • Year
    2021
  • Exterior
    Magnetite black / Graphite grey
  • Regional Specs
    GCC
  • Supplier
    Gargash Enterprises
Unity Hoodie

Unity Hoodie

AED725.00

Product details

In celebration of the UAE’s ‘Year of the 50th’, we bring you our Unity Hoodie. As part of our Unity collection, designed specifically for this joyous occasion, this Hoodie represents 50 years since the unification of the seven emirates under one flag. Unity is strength, and when there is innovation, teamwork and togetherness, wonderful things can be achieved!